إن مدينة كليفلاند مستعدة لمساعدة الشركات من خلال التأثير الاقتصادي لوباء COVID-19. ان استمرار التجارة مهم جدا لنا كمجتمع. من أجل المساعدة في الحفاظ على مجتمع الأعمال لدينا ، أنشأت المدينة صندوق رأس المال العامل في حالات الطوارئ.

صندوق رأس المال العامل في حالات الطوارئ

  • قرض يصل إلى 10،000 دولار أمريكي لسداد تكاليف التشغيل لشهر مارس وما بعده
  • بدون رسوم
  • بدون فائدة أو مدفوعات مستحقة حتى 1 يناير 2021 ، فائدة 1٪ بعد ذلك.
  • دفع 150 دولار / شهر حتى استكمال السداد.

الفئة المستهدفة

  • اذا كانت المؤسسة تعمل في مدينة كليفلاند اعتبارًا من 1 مارس 2020
  • الأعمال الصغيرة المؤهلة بحسب تصنيف SBA
  • العمل تأثر سلبًا بـ COVID-19
  • الدعم مرتبط بكفاءة السجل الائتمان

ستنشر دائرة التنمية الاقتصادية طلبًا للحصول على أموال في 6 أبريل 2020. الدعم محدودة، لذلك نحث المتقدمين على تقديم طلباتهم في أقرب وقت ممكن.

ابحث عن التطبيق هوإعادة.

إرسال الطلب المكتمل إلى: [email protected]

في 23 مارس 2020 ، أصدر مجلس المدينة المرسوم رقم 341-2020 ، الذي يفوض مدير التنمية الاقتصادية بتأجيل مدفوعات القروض المستحقة لمدينة كليفلاند. سيتم تأجيل جميع الدفعات الممولة من موارد المدينة حتى 1 أكتوبر 2020. تعمل وزارة التنمية الاقتصادية حاليا مع الجهات المانحة لضمان تخفيف مدفوعات القروض الممولة من خلال هذه الموارد. وقد بدأت الإدارة بالفعل في تنفيذ هذا الدعم مع إعفاء العديد من المقترضين من التزامات الدفع المستحقة عليهم في 1 أبريل.

إذا كان لديك قرض مع المدينة ولم يتم الاتصال بك فيما يتعلق بتخفيف عبء الدين، يرجى الاتصال بمسؤول القرض الخاص بك.

تم وضع جهود المدينة لتتكامل مع جهود الحكومة الفيدرالية. نحث اصحاب الاعمال على مراجعة طلب التمويل وطلبه من خلال التواصل مع  إدارة الأعمال الصغيرة. للحصول على معلومات مفصلة عن برامج SBA الخاص بجائحة كورونا ، قم بزيارة www.sba.gov/coronavirus وللحصول على معلومات حول جميع البرامج الفيدرالية ، قم بزيارة www.usa.gov/coronavirus أو www.gobierno.usa.gov/coronavirus. يمكن للشركات في كليفلاند أيضًا طلب المعلومات من خلال SBA على الرقم 1-800-659-2955 (TTY: 1-800-877-8339) or through the local SBA office at 216-522-4180. يجب على شركات الأعمال في كليفلاند التي لديها علاقات حالية مع SBA  الاتصال بممثل SBA أو البنك.

طلبات الحصول على قرض الكوارث الاقتصادية SBA متاحة الآن على covid19relief.sba.gov.  ستتوافر نماذج التقديم لبرامج أخرى قريبًا.

في 1 أبريل 2020 ، أصدر الحاكم DeWine أمرًا تنفيذيًا يطالب أصحاب العقارات التجارية بتعليق تحصيل الإيجار وعمليات الإخلاء للشركات التجارية الصغيرة لمدة 90 يومًا.  الأمر التنفيذي أيضا يحث مقرضي الرهن العقاري  بتعليق تحصيل مدفوعات الرهن العقاري من أصحاب العقارات التجارية لنفس الفترة.

يرجى ملاحظة أن هذا الأمر التنفيذي هو طلب وليس أمرًا. يجب على الشركات الصغيرة الاتصال بأصحاب العقار بشأن أي تسهيلات يتم إجراؤها وفقًا للأمر التنفيذي للحاكم.